جوجل ادسنس وكيف الربح من اعلانات ادسنس




البدء في جني الأموال باستخدام  جوجل ادسنس

10على مدار العامين الماضيين ، سيطر Google Adsense على المنتديات والمناقشات والرسائل الإخبارية عبر الإنترنت. بالفعل ، هناك حكايات عن الثروات الرائعة التي يمكن جنيها والملايين من أولئك الذين يعملون من المنزل. يبدو أن Google Adsense قد سيطر بالفعل على أعمال التسويق عبر الإنترنت ويعتبر الآن أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت.

مفتاح النجاح مع Adsense هو وضع الإعلانات على الصفحات التي تتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات لكلمات رئيسية عالية الطلب. كلما ارتفعت تكلفة النقرة للمعلن ، زاد عدد النقرات التي تحصل عليها من موقعك على الويب. من الواضح أنه لا يدفع لاستهداف الكلمات الرئيسية منخفضة التكلفة للنقرة ووضعها على الصفحات التي لا تتلقى زيارات.

مع اتصال جميع الأشخاص بالإنترنت والنقر بعيدًا كل يوم ، فلا عجب لماذا أصبح Google Adsense نجاحًا فوريًا.

بالنسبة لبعض المبتدئين في هذا السوق ، سيكون ذلك بمثابة ضربة لفخرهم بمعرفة أن صفحتهم الرئيسية مدفونة في مكان ما في الإعلانات الصغيرة التي تروج لخدمات الأشخاص الآخرين. ولكن بعد ذلك ، عندما تخطر ببالهم فكرة أنهم يكسبون بالفعل المزيد من الأموال بهذه الطريقة ، فإن كل الشكوك والتشكيك تهدأ.

هناك عاملان رئيسيان وذكيان يتعلم بعض مديري المواقع والناشرين الناجحين مزجهما معًا من أجل جني الأموال بسهولة باستخدام Adsense.

1. استهداف صفحات ذات حركة مرور عالية على موقع الويب الخاص بك. إذا قمت بالتحقق من سجلاتك ، فسوف تكتشف أن العديد من زوارك يستفيدون من موارد التسويق التابعة المجانية والكتب الإلكترونية التي تقدمها على موقعك. بعبارة بسيطة ، تعمل إعلاناتك بفاعلية وتحقق المزيد من النقرات. هذا يعني أيضًا المزيد من المال بالنسبة لك. 2. وضع روابط Adsense على الصفحات التي لا تحقق ربحًا ضئيلًا أو أفضل من ذلك. من خلال وضع Adsense على صفحة موارد مجانية ، ستقلل من مقدار فقد العملاء المحتملين في مواقع أخرى. صعب ولكنه فعال مع ذلك.

عندما تعلمت العمل بفعالية ، فإن هذين العاملين يعدان في الواقع مصدرًا جيدًا لإنتاج الحد الأدنى من الإيرادات من صفحة ذات عدد زيارات كبير. يستخدم العديد من الأشخاص هذه الإستراتيجية للحصول على بعض النقود الإضافية مع Adsense. هذا أيضًا مفيد بشكل خاص للمواقع الإعلامية التي تركز جهودها على تقديم محتوى قوي مجاني من الروابط التابعة لزوارها. الآن يمكنهم الحصول على عائد نقدي على خدماتهم.

مع العديد من التقنيات التي يتعلمها الأشخاص الآن حول كيفية جني أسهل المال من خلال Adsense ، فليس من المستغرب أن تحاول Google كل شيء لتحديث وتلميع Adsense من أجل الحفاظ على صورتها الجيدة.

إمكانية إضافة الطبقة الثانية في Adsense ليست مستحيلة. نظرًا لأن جميع الأشخاص يقضون وقتًا أطول في Adsense الآن ولا يزالون أكثر في هذا النوع من التسويق ، فلا شك في العديد من التحسينات الجديدة التي لم يتم إجراؤها بعد. تخيل الابتسامات على وجوه

مشرفو المواقع والناشرون في جميع أنحاء العالم إذا قاموا بالتسجيل في الشركات الفرعية وضاعفوا أو حتى ثلاثة أضعاف المبلغ الذي يكسبونه بالفعل.

الميزة الوحيدة المفيدة لكسب المال والمتاحة مع Adsense الآن هي القدرة على تصفية ما يصل إلى 200 عنوان url. يمنح ذلك مشرفي المواقع خيار حظر العروض ذات القيمة المنخفضة من صفحاتهم وكذلك المنافسين على مواقعهم على الويب. تحدث عن أخذ الفوائد فقط وتجاهل تلك التي تبدو "عديمة الفائدة".

مع Google Adsense ، الاحتمالات لا حدود لها. ومع ذلك ، هناك أيضًا احتمال أن يستفيد شخص ما من عملية الأموال السهلة التي يقوم بها هذا التسويق عبر الإنترنت.

إذا فكرت أكثر في الأمر ، فإن هذه العوامل السلبية قد تجبر Google على انهيار وسحق Adsense في هذه العملية.

إذا حدث ذلك ، فسيتعين على الناس العودة إلى الطرق القديمة للتسويق عبر الإنترنت التي لا تكسب المال عبر الإنترنت بنفس سهولة Adsense.

في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، فإن Google Adsense موجود لتبقى.

طالما هناك أشخاص يرغبون في كسب بعض المال السهل عبر الإنترنت فقط باستخدام مواهبهم ، فإن المستقبل يبدو جيدًا. إلى جانب جميع الإرشادات الصارمة التي تفرضها Google على Adsense ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم إرسال امتيازات Adsense إلى البريد العشوائي وحتى إنهاؤها.

3 أسباب تجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى

لمعرفة سبب أهمية Adsense لمواقع المحتوى الخاصة بك ، عليك أولاً معرفة كيفية عمل ذلك.

المفهوم بسيط حقًا ، إذا فكرت فيه. يقوم الناشر أو مسؤول الموقع بإدراج نص جافا في موقع ويب معين. في كل مرة يتم فيها الوصول إلى الصفحة ، سيقوم برنامج جافا النصي بسحب الإعلانات من برنامج Adsense.

لذلك يجب أن تكون الإعلانات المستهدفة مرتبطة بالمحتوى الموجود على صفحة الويب التي تعرض الإعلان. إذا نقر زائر على إعلان ، فإن مشرف الموقع الذي يقدم الإعلان يكسب جزءًا من المال الذي يدفعه المعلن لمحرك البحث مقابل النقرة.

محرك البحث هو المحرك الذي يتعامل مع جميع عمليات التتبع والمدفوعات ، مما يوفر طريقة سهلة لمشرفي المواقع لعرض الإعلانات الحساسة والموجهة للمحتوى دون الحاجة إلى التماس المعلنين ، وجمع الأموال ، ومراقبة النقرات والإحصاءات التي قد تستغرق وقتًا طويلاً مهمة في حد ذاتها.

يبدو أنه لا يوجد نقص في المعلنين في البرنامج الذي يقوم محرك البحث من خلاله بسحب إعلانات Adsense. كما أن مشرفي المواقع أقل اهتمامًا بنقص المعلومات التي توفرها محركات البحث وهم أكثر تركيزًا على جني الأموال من محركات البحث هذه.

السبب الأول الذي يجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى هو أنها قطعت شوطًا طويلاً بالفعل في فهم احتياجات الناشرين ومشرفي المواقع.


جنبا إلى جنب مع تقدمه المستمر هو ظهور نظام أكثر تقدمًا يسمح بالتخصيص الكامل للإعلان. يتم منح مشرفي المواقع الفرصة للاختيار من بين العديد من الأنواع المختلفة من أشكال الإعلانات النصية لتكملة مواقعهم بشكل أفضل وتناسب تخطيط صفحات الويب الخاصة بهم.

يتيح التنسيق المختلف لمالكي الموقع إمكانية المزيد من النقر من الزائرين الذين قد يكونون على دراية أو لا يعلمون بما ينقرون عليه. يمكن أيضًا أن يجذب الأشخاص الذين يزورونهم وبالتالي يجعلهم يتخذون الخطوة التالية للبحث عن كل شيء. بهذه الطريقة سيحصل الأشخاص الذين يقفون وراء Adsense على محتوى يقرأونه ويحققون ربحًا في هذه العملية.

السبب الثاني هو قدرة ناشري Adsense على تتبع ليس فقط كيفية تقدم مواقعهم ولكن أيضًا الأرباح المستندة إلى القنوات المحددة بواسطة مشرف الموقع. تمنح التحسينات الأخيرة في محركات البحث مشرفي المواقع القدرة على مراقبة أداء إعلاناتهم باستخدام تقارير قابلة للتخصيص لديها القدرة على تفصيل مرات ظهور الصفحة والنقرات ونسب النقر إلى الظهور.

يمكن لمشرفي المواقع والناشرين الآن تتبع أشكال إعلانات وألوان وصفحات معينة داخل موقع ويب. يتم أيضًا رصد الاتجاهات بسهولة.

مع تقديم التقارير في الوقت الفعلي ، سيتم تقييم فعالية التغييرات التي تم إجراؤها بسرعة. سيكون هناك وقت لفرز المحتويات التي ينقر عليها الأشخاص بأكبر قدر ممكن. سيتم تلبية المطالب المتغيرة باستمرار أثناء توليد الأموال لمشرفي المواقع والناشرين.


تتيح الأدوات الأكثر مرونة أيضًا لمشرفي المواقع تجميع صفحات الويب حسب عنوان URL أو المجال أو نوع الإعلان أو الفئة ، مما سيوفر لهم بعض الأفكار الدقيقة حول الصفحات والإعلانات والمجالات التي تحقق أفضل أداء.

السبب الأخير والأخير هو أن المعلنين قد أدركوا الفوائد المرتبطة بعرض إعلاناتهم على مواقع الويب المستهدفة. وبالتالي زيادة احتمالية أن يكون لمتصفح الويب المحتمل مصلحة في منتجاته وخدماته. كل ذلك بسبب المحتوى وصيانته المستمرة.

على عكس أولئك الذين لا يستخدمون Adsense في مواقعهم ، يتم منحهم خيار جعل أشخاص آخرين يقومون بالمحتوى الخاص بهم ، مما يمنحهم ميزة امتلاك مواقع ويب ناجحة ومدرّة للأموال.

يتمحور برنامج Adsense حول المحتوى المستهدف ، فكلما كان المحتوى الخاص بك مستهدفًا ، زاد استهداف إعلانات محركات البحث. هناك بعض أساتذة الويب والناشرين الذين يركزون بشكل أكبر على محتويات مواقعهم وأفضل طريقة للحفاظ عليها بدلاً من الأموال التي ستولدها الإعلانات لهم. هذا هو الجزء الذي تعمل فيه الفعالية بشكل أفضل.


كان هناك وقت لم يكن الناس فيه على دراية بالأموال التي سيتم تحقيقها من الإعلانات. لم يظهر النقد الناتج إلا عندما أدرك مشرفي المواقع والناشرون كيف يمكنهم جعل Adsense هو المولد. في تلك الأيام ، كان المحتوى هو أهم العوامل التي تؤخذ على محمل الجد. لا يزال. مع جاذبية المال ، بالطبع.


أساسيات كيفية البدء في جني الأموال باستخدام Adsense

يُعد Adsense أحد أقوى الأدوات في ترسانة ناشري مواقع الويب. إنه يمكّن الشخص من تحقيق الدخل من مواقعه بسهولة. إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، يمكن أن يولد لهم دخلًا كبيرًا وصحيًا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستخدمها بشكل صحيح وتزيد الدخل الذي تضغط عليه ، فأنت

في الواقع يترك الكثير من المال على الطاولة. شيء يكره كل الناس فعله.

كيف يمكنك البدء في كسب المال باستخدام Adsense يمكن القيام به بسهولة وبسرعة. ستندهش من النتائج التي ستحصل عليها في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.

ابدأ بكتابة بعض مقالات المحتوى عالية الجودة والتي تتضمن أيضًا كلمات رئيسية. هناك الكثير من الناس مُنحوا موهبة أن يكونوا جيدين مع الكلمات. الكتابة سهلة بالنسبة لهم. لماذا لا تجعلها تعمل بطريقة تجعلك تكسب بعض النقود الإضافية في هذه العملية.

هناك بالفعل ثلاث خطوات يجب وضعها في الاعتبار قبل أن تبدأ في كتابة إعلاناتك والحصول على Adsense فعال.

بحث بكلمة مفتاحية. ابحث عن بعض الموضوعات الشائعة أو الكلمات الرئيسية أو العبارة. حدد تلك التي تعتقد أن لديها المزيد من الأشخاص الذين ينقرون عليها. هذا هو في الواقع أداة تحديد الكلمات الرئيسية وأداة الاقتراح التي تقدمها بعض المواقع لأولئك الذين يعملون فقط في Adsense.

كتابة المقالات. ابدأ في كتابة محتوى أصلي باستخدام كلمات رئيسية من الموضوعات التي حققتها في بحثك. لاحظ أن محركات البحث تفخر بجودة مقالاتها وأن ما ستكتبه يجب أن يواكب مطالبهم.

موقع محتوى عالي الجودة. قم ببناء موقع محتوى عالي الجودة مدمج مع إعلانات Adsense التي تستهدف الموضوع والكلمات الرئيسية لمقالاتك ومواقعك على الويب. هذا هو المكان الذي سيذهب إليه كل ما قمت به في البداية وهذا أيضًا حيث سيثبتون قيمتهم لك.

يجب أن يتم تحديد الموضع المناسب لإعلاناتك بعناية. حاول وضع إعلاناتك في الأماكن التي من المرجح أن ينقر عليها متصفحو الإنترنت. وفقًا للبحث ، المكان الوحيد الذي ينظر إليه متصفحو الأمواج أولاً عند زيارتهم لموقع معين هو أعلى اليسار. السبب وراء ذلك غير معروف. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن بعض نتائج محرك البحث الأكثر فائدة تتصدر جميع التصنيفات الأخرى. لذلك يميل الزوار إلى البحث في نفس المكان عند تصفح المواقع الأخرى.

قد يعتقد بعض أولئك الذين بدأوا للتو في هذا النشاط التجاري أنهم يقومون بعمل جيد بالفعل ويعتقدون أن معدلات النقر إلى الظهور وأرقام التكلفة لكل ألف ظهور صحية تمامًا. ومع ذلك ، هناك المزيد من الأساليب والأنماط لتوليد المزيد من النقرات لمضاعفة أرباحك. من خلال معرفة هذه التقنيات والعمل بها لصالحك ، ستدرك أنك ستحصل على ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه الأشخاص الآخرون الذين سبق لهم فعل ما يفعلونه.

أخيرًا ، لدى Adsense بعض إحصاءات التتبع الممتازة التي تسمح لمشرفي المواقع والناشرين بتتبع نتائجهم عبر عدد من المواقع على موقع على حدة أو صفحة تلو الأخرى أو أي أساس آخر تريده. يجب أن تكون على دراية بقدراته وأن تحقق أقصى استفادة منها لأنها أداة قوية ستساعدك في معرفة الإعلانات الأفضل أداءً. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تكون بخير

اضبط إعلانات Adsense الخاصة بك وركز أكثر على الأشخاص الذين يزورونك أكثر من أولئك الذين يتم تجاهلهم.

شيء آخر يجب أن تعرفه. اللافتات وناطحات السحاب ماتت. اسأل الخبراء. لذا من الأفضل نسيان اللافتات وناطحات السحاب. يتجاهل متصفحو الإنترنت بشكل عام هذه الأنواع من أشكال الإعلانات. والسبب في ذلك هو أنه يتم التعرف عليهم كإعلان ونادرًا ما يكون الإعلان ذا أي اهتمام ولهذا السبب يتجاهلهم الناس.

لبدء جني الأموال حقًا باستخدام Adsense ، يجب أن يكون لديك تركيز محدد على ما تريد تحقيقه وكيف ستعمل على تحقيقه. كما هو الحال مع أي نوع آخر من المشاريع التجارية ، هناك حاجة إلى وقت مصحوب بالصبر.

لا تتجاهل موقعك و Adsense الخاص بك بمجرد الانتهاء من إنجازهما. خصص بعض الوقت ، حتى ساعة ، لإجراء تعديلات على إعلانات Adsense على مواقعك لتحريك دخلك من Adsense بسرعة.

جربها ولن تندم على دخولك إلى Adsense في المقام الأول.

5 طرق لتحسين أرباح Adsense الخاصة بك

إذا أراد مشرفو المواقع استثمار مواقعهم على الويب ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال Adsense. هناك الكثير من مشرفي المواقع يكافحون بجد لكسب بعض المال الجيد يوميًا من خلال مواقعهم. ولكن بعد ذلك ، يستمتع بعض "العباقرة" منهم بمئات الدولارات يوميًا من إعلانات Adsense على مواقع الويب الخاصة بهم. ما يجعل مشرفي المواقع هؤلاء مختلفين عن النوع الآخر هو أنهم مختلفون ويفكرون خارج الصندوق.

أولئك الذين كانوا هناك وفعلوا ذلك لديهم بعض النصائح المفيدة لمساعدة أولئك الذين يرغبون في المغامرة في هذا المجال. لقد عززت بعض هذه النصائح الكثير من الأرباح في الماضي وهي تفعل ذلك باستمرار.

فيما يلي 5 طرق مثبتة حول أفضل السبل لتحسين أرباح Adsense الخاصة بك.

1. التركيز على شكل واحد لإعلان Adsense. الشكل الوحيد الذي نجح في التعامل مع الأغلبية هو المستطيل الكبير (336 × 280). يميل هذا التنسيق نفسه إلى أن يؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور أو نسب النقر إلى الظهور. لماذا تختار هذا التنسيق من بين الكثير الذي يمكنك استخدامه؟ في الأساس ، لأن الإعلانات ستبدو مثل روابط الويب العادية ، ولأن الأشخاص ، الذين اعتادوا على النقر عليها ، انقر فوق هذه الأنواع من الروابط. قد يعرفون أو لا يعرفون أنهم ينقرون على Adsense الخاص بك ولكن طالما هناك نقرات ،

ثم سيكون كل هذا لصالحك.

2. إنشاء لوحة مخصصة لإعلاناتك. اختر لونًا يتناسب مع خلفية موقعك. إذا كان موقعك يحتوي على خلفية بيضاء ، فحاول استخدام اللون الأبيض كلون لحد الإعلان والخلفية. تكمن الفكرة في تصميم الألوان في جعل Adsense يبدو وكأنه جزء من صفحات الويب. مرة أخرى ، سيؤدي هذا إلى المزيد من النقرات من الأشخاص الذين يزورون موقعك.

3. قم بإزالة Adsense من الصفحات السفلية لموقعك وضعها في الأعلى. لا تحاول إخفاء Adsense الخاص بك. ضعها في مكان يمكن للناس رؤيتها بسرعة. ستندهش من الاختلاف بين مواقع Adsense عندما ترى أرباحك.

4. الاحتفاظ بروابط لمواقع ذات صلة. إذا كنت تعتقد أن بعض المواقع أفضل من غيرها ، فضع إعلاناتك هناك وحاول صيانتها وإدارتها. إذا كان هناك بالفعل الكثير من Adsense الموضوعة في هذا الموقع المعين ، فضع موقعك على رأس كل منهم. بهذه الطريقة سيرى الزائر إعلاناتك أولاً عند تصفح هذا الموقع.

5. حاول أتمتة عملية إدخال شفرة Adsense الخاصة بك في صفحات الويب باستخدام SSI (أو جانب الخادم مضمن). اسأل مسؤول الويب إذا كان الخادم الخاص بك يدعم SSI أم لا. كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ ما عليك سوى حفظ شفرة Adsense الخاصة بك في ملف نصي ، وحفظها كـ "نص adsense" ، وتحميلها إلى الدليل الجذر لخادم الويب. ثم باستخدام SSI ، اتصل بالرمز الموجود في الصفحات الأخرى. هذه النصيحة هي توفير الوقت خاصة لأولئك الذين يستخدمون مولدات الصفحات التلقائية لإنشاء صفحات على موقع الويب الخاص بهم.

هذه بعض النصائح التي نجحت بشكل جيد بالنسبة لبعض الذين يرغبون في إنشاء المئات وحتى الآلاف على مواقعهم على الويب. من المهم معرفة أنه يتم عرض الإعلانات لأنها تناسب اهتمامات الأشخاص الذين يشاهدونها. لذا يجب أن يكون التركيز على موضوع معين هو هدفك الأساسي لأن العروض ستستهدف بشكل خاص موضوعًا سيشاهده الأشخاص بالفعل.

لاحظ أيضًا أن هناك العديد من Adsense الأخرى التي تشترك في نفس الموضوع مثلك. من الأفضل التفكير في إنشاء إعلان جيد يكون مختلفًا وفريدًا إلى حد ما عن الإعلانات التي تم إجراؤها بالفعل. كل نقرة يقوم بها الزوار هي نقطة لك ، لذا اجعل كل نقرة مهمة بجعل Adsense شيئًا سينقر عليه الناس بالتأكيد.

النصائح التي يقدمها أولئك الذين عززوا أرباحهم هي مجرد إرشادات يريدون مشاركتها مع الآخرين. إذا كانوا قد عملوا بطريقة ما على عجائب للبعض ، فربما يمكن أن تصنع المعجزات لك أيضًا. جربهم في إعلاناتك وشاهد النتيجة التي ستحققها.

إذا فعل الآخرون ذلك ، فلا حرج في تجربته بنفسك.

استثمار موقع الويب الخاص بك باستخدام Adsense

يدرك الكثيرون الآن أن الأموال الجيدة يتم جنيها من مصدر الدخل هذا. جرب الحساب الرياضي البسيط لمضاعفة هذه النقرات لكل صفحة على موقع الويب الخاص بك وستحصل على مجموع أرباح يعادل الدخل المتبقي الشهري مع هذا الجهد القليل الذي بذلته.

يعد Google Adsense طريقة سريعة وسهلة لناشري مواقع الويب من جميع الأحجام لعرض إعلانات Google ذات الصلة والنصية على صفحات محتوى مواقع الويب الخاصة بهم وكسب المال في هذه العملية. ترتبط الإعلانات المعروضة بما يبحث عنه المستخدمون على موقعك. هذا هو السبب الرئيسي وراء إمكانية تحقيق الدخل وتحسين صفحات المحتوى الخاصة بك باستخدام Adsense.


سيعتمد المبلغ الذي ستكسبه على المبلغ الذي يرغب المعلنون في دفعه. سيعتمد أيضًا على الكلمات الرئيسية المطلوبة. إذا كانت الكلمات الرئيسية التي اختارها المعلن مطلوبة بشدة ، فقد تحصل على المزيد من الدولارات لكل نقرة. من ناحية أخرى ، ستكسبك الكلمات الرئيسية منخفضة الطلب بضعة سنتات فقط لكل نقرة.

كيف يمكنك البدء في جني الأرباح من موقع الويب الخاص بك باستخدام Adsense؟

1. قم بالتسجيل للحصول على حساب Adsense. سيستغرق الأمر بضع دقائق فقط من وقتك.

2. عند قبول الموقع ، ستتلقى رمز مقطع لتضمينه في صفحات الويب الخاصة بك. يمكنك إدراج هذا الرمز على أي عدد تريده من الصفحات أو مواقع الويب. سيبدأ AdWords في الظهور على الفور


بعد.

3. سوف تربح بضعة سنتات أو بعض الدولارات لكل نقرة عندما يبدأ شخص ما بالنقر فوق AdWords المعروض في أي من صفحات الويب الخاصة بك. إن محاولة كسب عوائد كاذبة عن طريق النقر المتكرر على إعلاناتك الخاصة هي أمر محظور. سينتج عن هذا عقوبة أو إمكانية إزالة موقعك. قد تضيع الأموال التي ربحتها بالفعل بسبب هذا.


4. عرض الإحصائيات الخاصة بك. يمكن التحقق من أرباح Adsense في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب موقع الويب الخاص بك.

بمجرد تشغيل حسابك ، قد لا تزال ترغب في تصميمها على العديد من المواقع التي تحقق أرباحًا أكثر مما أنت عليه. من المهم ملاحظة أن هناك عوامل تؤثر على كيفية أداء موقع الويب الخاص بك والمبلغ المالي الذي سيقدمه لك.


أنت.

من الممارسات الشائعة أنه عندما يربح موقع ما المال ، يكون الاتجاه هو أن يرغب المالك في تحقيق المزيد مما يحصل عليه بالفعل. عادةً ما يستغرق الأمر بعض الوقت جنبًا إلى جنب مع التجربة والخطأ لتحقيق ما تريده لمحتويات Adsense الخاصة بك.

الوقت وبعض العوامل المهمة التي يمكنك ممارستها واستخدامها.

كيف تزيد أرباح Adsense الخاصة بك

1. اختر موضوعًا واحدًا في كل صفحة. من الأفضل كتابة محتوى لصفحتك ببضع عبارات مستهدفة. سيعرض محرك البحث بعد ذلك الإعلانات الأكثر صلة والتي ستؤدي بعد ذلك إلى نقرات أعلى.

2. استخدام مسافات بيضاء حول إعلانك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تمييز إعلانك عن باقي صفحتك حتى يتمكن الزوار من اكتشافه بسهولة. هناك أيضًا خيارات أخرى للألوان التي يمكنك استخدامها ، والتي توفرها محركات البحث ، والتي يمكنها مواءمة لون إعلانك مع لون صفحة الويب.

3. اختبر موضع إعلانك. يوصى باستخدام التنسيق الرأسي الذي يمتد أسفل جانب صفحة الويب للحصول على نتائج أكثر إيجابية. يمكنك أيضًا تجربة التنسيقين الأفقي والعمودي لفترة زمنية معينة لمعرفة أيهما سيعطيك نتائج أفضل.

4. المزيد من الصفحات القائمة على المحتوى. قم بتوسيع موضوع موقع الويب الخاص بك عن طريق إنشاء صفحات تركز أكثر على عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك. سيؤدي ذلك إلى تحسين الصفحات لمحركات البحث. لا يمكنها فقط جذب حركة المرور ولكن أيضًا تجعلها أكثر ملاءمة لعرض AdWords.

5. موقع بنائه. هذه هي الأداة المثالية لاستخدامها في تحقيق الكثير من عائدات Adsense. يحتوي Site Build It على جميع الأدوات اللازمة لتحقيق سريع لموقع غني بالكلمات الرئيسية يمكن أن يحتل مرتبة عالية في محركات البحث. سيؤدي هذا أيضًا إلى تدفق حركة المرور إلى موقعك من قبل زوار مستهدفين للغاية.

يعرف معظم مشرفي المواقع أن Adsense تولد مصدرًا كبيرًا للدخل الإعلاني الإضافي. هذا هو السبب في أن معظمهم يستخدمونه للبحث عن الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة. لديهم القوائم التي تخبرهم بالكلمات الرئيسية واستخدموا بالفعل طرقًا مختلفة لتحديدها. ومع ذلك ، بعد وضع هذه الكلمات الرئيسية التي يُفترض أنها ذات رواتب عالية في صفحاتهم ، فإن الأموال التي توقعوا الحصول عليها لا تأتي في الواقع.

ما الخطأ الذي يرتكبونه؟

وجود الصفحات مع الكلمات الرئيسية المناسبة هو شيء واحد. لكن توجيه الزائرين إلى تلك الصفحات هو أمر آخر وغالبًا ما يكون العامل المفقود.

الشيء هو ، لجذب الزوار إلى صفحات الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة ، تحتاج إلى تحسين التنقل في موقعك.

توقف للحظة وفكر في كيفية استخدام الزوار لموقعك على الويب. بعد وصول الزائر إلى صفحة معينة ، يميل إلى النقر على صفحة أخرى تبدو مثيرة للاهتمام. يصلون إلى هناك بسبب الروابط الأخرى التي تظهر على الصفحة التي وصلوا إليها في البداية. هذا هو تصفح الموقع. يتعلق الأمر كله بتمكين الزوار من التنقل في موقعك. وطريقة واحدة لتعظيم أرباح Adsense الخاصة بك.

يحتوي موقع الويب النموذجي على روابط قائمة في كل صفحة. الصياغة الموجودة على هذه الروابط هي ما يجذب انتباه الزائر ويجعله ينقر على أحد الروابط التي ستنتقل به إلى صفحة أخرى من هذا الموقع. الروابط التي تحتوي على "مجانية" أو "تنزيل" غالبًا ما تجذب الانتباه.


يمكن أيضًا تطبيق منطق التنقل هذا لتوجيه حركة المرور إلى صفحاتك ذات العائد المرتفع. هناك بعض مواقع الويب التي تحصل على عدد كبير من الزيارات من محركات البحث ، ولكن أرباحها منخفضة. ال

الحيلة هي محاولة استخدام الروابط ذات العلامات الذكية لإخراج الزائرين من تلك الصفحات والانتقال بهم إلى الصفحات ذات الدخل الأعلى. هذه طريقة رائعة لتحويل النقرات الرخيصة الحقيقية إلى دولارات حقيقية.

قبل أن تبدأ في اختبار ما إذا كان هذا النمط سيعمل معك وموقعك الإلكتروني ، يجب أن يكون لديك شيئين. شيء لتتبعه ومقارنته وبعض الصفحات ذات الدخل المرتفع التي تريد توجيه حركة مرور موقعك إليها. أحد الخيارات هو تحديد عدد قليل من الصفحات التي تزورها بشكل متكرر. هذا يضمن الحصول على نتيجة سريعة.

الآن ، الشيء التالي الذي يجب فعله هو التفكير في طرق لجعل الزائرين يشاهدون صفحة معينة لمحاولة النقر فوق الارتباط الذي سينقلهم إلى صفحاتك ذات الدخل المرتفع. ابتكر وصفًا جذابًا لهذا الارتباط. ابتكر وصفًا جذابًا وفريدًا للارتباط. فكر في شيء لا يستطيع الناس رؤيته كل يوم. سيؤدي ذلك إلى إثارة فضولهم بما يكفي لمحاولة معرفة ما يدور حوله كل هذا.

يمكنك أيضًا استخدام الرسومات لجذب انتباه القراء. لا توجد قيود على ما يمكنك القيام به لجعل الارتباط الخاص بك ملحوظًا. إذا كنت بعد نجاح موقعك ، فستفعل كل ما يتطلبه الأمر فقط لتحقيق هذا الهدف. فقط كن مبدعا. بقدر ما يتعلق الأمر بالعديد من معلني Adsense ، لا توجد قوانين مكتوبة وغير مكتوبة يجب اتباعها بشأن ما يكتبونه. طالما أنك لا تتخطى إرشادات محركات البحث ، فابحث عنها.

تذكر أيضًا أن الأمر كله يتعلق بالموقع والموقع والموقع. بمجرد تحقيق الوصف المثالي الذي يجذب الانتباه ، يجب عليك تحديد المكان المثالي على صفحتك لوضع هذا الرابط الوصفي لصفحتك ذات العائد المرتفع.

لا حرج في زيارة مواقع الويب الأخرى لمعرفة كيفية قيامهم بتعظيم التنقل في مواقعهم. قوائم "الصفحات الساخنة" أو "الأكثر قراءة" شائعة جدًا ومستخدمة بشكل مفرط بالفعل. تعرف على العديد من المواقع

لا تحاول تقليدها.

طريقة أخرى للقيام بذلك هي محاولة استخدام نصوص مختلفة على صفحات مختلفة. بهذه الطريقة سترى تلك التي تعمل وما لا تعمل. حاول خلط الأشياء أيضًا. ضع الروابط في الأعلى وأحيانًا في الأسفل أيضًا. هذه هي الطريقة التي تختبر بها أيها تحصل على نقرات أكثر وأيها يتم تجاهلها.

دع الاختبار يبدأ. الاختبار والتتبع حتى تجد نمط التنقل في الموقع الذي يناسب موقعك على أفضل وجه.

استخدام معلومات الأشخاص الآخرين لزيادة أموال Adsense الخاصة بك

تُحدث Adsense تأثيرًا كبيرًا على صناعة التسويق بالعمولة في الوقت الحاضر. لهذا السبب ، يميل التجار التابعون الضعفاء إلى الموت بشكل أسرع من أي وقت مضى ، وستفقد شبكات الإعلانات عملائها بسرعة. إذا كنت خاسرًا بدلاً من الفوز في برنامج الإحالة الذي تعمل فيه حاليًا ، فربما حان الوقت للتفكير في الدخول في تسويق Adsense والبدء في كسب بعض المال الحقيقي.

تقدم Google بسهولة إعلانات مكتوبة جيدًا وذات صلة عالية يتم اختيارها بدقة لمطابقة المحتوى على صفحاتك. لا يتعين عليك البحث عنها بأنفسك لأن محرك البحث هو الذي يقوم بالبحث عنك من مصدر أشخاص آخرين.

لا يتعين عليك قضاء الوقت في اختيار نوع مختلف من الإعلانات لصفحات مختلفة. ولا توجد رموز للعبث بها لبرامج تابعة مختلفة.

ستكون قادرًا على التركيز على تقديم محتوى جيد وعالي الجودة ، حيث ستكون محركات البحث هي التي تبحث عن أفضل الإعلانات لوضع صفحاتك فيها.

لا يزال يُسمح لك بإضافة إعلانات Adsense حتى إذا كان لديك بالفعل روابط تابعة على موقعك. ومع ذلك ، يُحظر تقليد شكل وأسلوب إعلانات Google للروابط التابعة الخاصة بك.

يمكنك تصفية ما يصل إلى 200 عنوان URL. يمنحك ذلك فرصة لمنع الإعلانات عن المواقع التي لا تتوافق مع إرشاداتك. يمكنك أيضًا منع المنافسين. على الرغم من أنه لا مفر من أن تتنافس Adsense على مساحة ما على مواقع الويب التي تشاركها جميع الإيرادات الأخرى.

يُسمح لمالكي المواقع الصغيرة بإدخال القليل من الرمز في مواقعهم والحصول على إعلانات نصية ذات صلة على الفور تجذب زوار موقعك تظهر على الفور في صفحاتك. إذا كنت تمتلك العديد من المواقع ، ما عليك سوى التقدم مرة واحدة. إنه يعوض عن الاضطرار إلى التقدم إلى العديد من البرامج التابعة.

الطريقة الوحيدة لمعرفة مقدار ما تكسبه بالفعل هو المحاولة والمعرفة. إذا كنت تريد ذلك ، فكل ما عليك فعله هو إزالة الكود من موقعك.

يمكن أن تختلف معدلات الدفع للغاية. تعتمد الدفعة التي ستتلقاها عن كل نقرة على المبلغ الذي يدفعه المعلنون لكل نقرة للإعلان باستخدام برنامج AdWords. يمكن للمعلنين أن يدفعوا أقل من 5 سنتات وما يصل إلى 10-12 دولارًا ، وأحيانًا أكثر من ذلك أيضًا. أنت تكسب حصة من تلك الأموال الناتجة.

إذا ظلت نتائجك ثابتة ، فيمكن أن يساعدك إذا حاولت إنشاء صفحات بسيطة ومرتبة بحيث تجذب الإعلانات انتباه الزائر بشكل أكبر. أحيانًا يكون من المفيد الاختلاف عن الأشياء المعتادة التي يفعلها الناس بالفعل. إنه أيضًا مشهد منعش للزائر بمجرد أن يرى شيئًا مختلفًا للتغيير.

يتوفر للناشرين أيضًا خيار اختيار عرض إعلاناتهم فقط على موقع أو مواقع معينة. يُسمح أيضًا بعرضها على شبكة كبيرة من المواقع. سيعتمد الاختيار على ما تعتقد أنه سيعمل بشكل أفضل لصالحك.

للحصول على فكرة إذا كانت بعض إعلانات Adsense التي تراها على محركات البحث تحتوي على صفحاتك ، حاول العثور على صفحات الويب التي تحتوي على مواد مشابهة للمحتوى الذي تخطط لإنشائه والبحث عن إعلانات Adsense الخاصة بهم.

من المهم ملاحظة أنه لا يمكنك اختيار مواضيع معينة فقط. إذا قمت بذلك ، فلن تضع محركات البحث إعلانات Adsense على موقعك وستفوت فرصة كبيرة في جني مئات بل آلاف الدولارات نقدًا.

لا يزال من الحكمة إلقاء نظرة على معلومات الأشخاص الآخرين وتنسيق حسابك في Adsense هناك. فقط فكر في الأمر على أنه تقديم خدمة لنفسك من خلال عدم الاضطرار إلى العمل بجد لمعرفة المحتوى الذي تريد الحصول عليه.

مع كل المعلومات التي يحتاجها الناس بين يديك بالفعل ، كل ما عليك فعله هو تحويلها إلى أرباح. كل ذلك يتلخص في الربح والمكاسب لكل من مالكي موقع المحتوى ومشرفي المواقع أو الناشرين.

اجعل الآخرين مهمين لك وابدأ في كسب بعض النقود الإضافية

كيف تتجنب إنهاء حسابك في Adsense

Google ، باعتبارها الشركة الرائدة بلا منازع في محركات البحث منذ ذلك الحين وحتى الآن ، تضع أهمية كبيرة على جودة وملاءمة محركات البحث الخاصة بها.

على وجه الخصوص الآن أن الشركة هي ملكية عامة. من أجل إبقاء المساهمين ومستخدمي محركاتها سعداء ، يتم إعطاء جودة النتائج المرتجعة أهمية قصوى.

لهذا السبب نفسه ، فإن القيام بأشياء خاطئة في Adsense وأشكال الإعلانات الأخرى ، سواء عن قصد أو عن غير قصد ، سيؤدي إلى عقوبة شديدة ، وقد يؤدي إلى حظرك وحتى إنهاء حسابك. لا شيء أفضل من اتخاذ إجراء جيد لإبقاء المخالفين

من القيام بنفس الأشياء مرة أخرى.

لذلك بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الحصول على وظيفة في Adsense ، لا تفكر فقط في الاستراتيجيات التي ستستخدمها لتوليد المزيد من الأرباح. ضع في اعتبارك بعض الأشياء أولاً قبل أن تتدخل بالفعل.

نصوص مخفية. إن ملء صفحة الإعلان الخاصة بك بنصوص صغيرة للقراءة ، لها نفس لون الخلفية واستخدام css لغرض وحيد هو تحميلها بمحتوى ونسخة غنية بالكلمات الرئيسية ، سيكسبك مكافأة تُمنح لأولئك الذين يخفون الروابط.

إخفاء الصفحة. هناك ممارسة شائعة تتمثل في استخدام المستعرض أو برامج التتبع لخدمة الروبوتات الخاصة بصفحة مختلفة غير الصفحة التي سيشاهدها زوار موقعك. تحميل صفحة بها برنامج روبوت لن يراه المستخدم البشري أبدًا هو أمر لا يمكن تنفيذه. هذا يخدعهم للنقر على شيء تريده لكنهم قد لا يرغبون في الذهاب إليه.

عمليات إرسال متعددة. يعد إرسال نسخ متعددة من نطاقك وصفحاتك أمرًا آخر يجب الابتعاد عنه. على سبيل المثال ، محاولة إرسال عنوان URL لـ Adsense كعناوين URL منفصلين هو نفسه دعوة المتاعب وحتى الإنهاء.

وبالمثل ، يعد هذا سببًا لتجنب مقدمي الطلبات تلقائيًا لأولئك الذين يتلقون الإرسالات. تحقق بشكل أفضل أولاً إذا كان المجال الخاص بك قد تم إرساله بالفعل إلى محرك بحث معين قبل محاولة الإرسال إليه مرة أخرى. إذا رأيت ذلك هناك ، فانتقل. لا جدوى من التفكير فيما إذا كنت تريد المحاولة وتقديمها مرة أخرى.

مزارع الارتباط. كن حذرًا بشأن من وماذا تربط حسابك في Adsense. تعرف محركات البحث أنه لا يمكنك التحكم في الروابط الخاصة بك. ولكن يمكنك بالتأكيد التحكم في ما ترتبط به. لطالما كانت زراعة الروابط تفاحة فاسدة في عيون محركات البحث ، وخاصة جوجل. هذا سبب كاف لمحاولة تجنبهم. سيؤدي وجود رابط أعلى من 100 في صفحة واحدة إلى تصنيفك كمزرعة روابط ، لذا حاول ألا تجعلها أعلى من ذلك.

رتبة الصفحة للبيع. إذا كنت متصلاً بالإنترنت لبعض الوقت ، فستلاحظ أن هناك بعض المواقع تبيع روابط العلاقات العامة الخاصة بها أو تتاجر بها مع مواقع أخرى. إذا كنت تفعل هذا ، فتوقع a

حظر في أي وقت في المستقبل. لا بأس في بيع الإعلانات أو الحصول على الرابط. لكن القيام بذلك عند الإعلان المباشر عن ترتيب صفحتك هو وسيلة للحصول على الجانب السيئ لمحركات البحث.

المداخل. هذا مشابه لإخفاء الصفحات. تعد الممارسة الشائعة لصفحة محملة بإعلانات كلمات رئيسية مختارة تهدف إلى إعادة توجيه الزوار إلى صفحة أخرى "سهلة الاستخدام" مشكلة كبيرة بين محركات البحث. هناك العديد من شركات تحسين محركات البحث تقدم هذا النوع من الخدمات. الآن بعد أن عرفت ما هي بالفعل ، حاول تجنبها بأي ثمن.

مجالات متعددة لها نفس المحتوى. في حالة عدم علمك بذلك ، تبحث محركات البحث في نطاقات IP وتواريخ التسجيل وغيرها الكثير. إن وجود نطاقات متعددة لها نفس المحتوى بالضبط ليس شيئًا يمكنك إخفاءه عنها. الأمر نفسه ينطبق على المحتوى الذي تضاعف عدة مرات في صفحات منفصلة ومجالات فرعية وإعادة توجيه نطاقات متعددة إلى نفس المحتوى.

تنطبق العديد من الأساليب المذكورة أعلاه على معظم محركات البحث وليست مخصصة لـ Google فقط. من خلال التفكير في أنك تبني Adsense الخاص بك مع صفحاتك للمستخدمين البشريين وليس للروبوتات ، يمكنك أن تطمئن إلى الأشياء الرائعة لإعلاناتك ومواقعك.

ناهيك عن تجنب غضب محركات البحث وإنهاء حسابك Adsense وحساب الموقع تمامًا.


تعليقات